الهاتف: +966126500727. مطبخ الخليج للمندي الفخري: العنوان: 8149 الفضل بن عباس، 5516، الشرفية، جدة 22234 5516، المملكة العربية السعودية. الهاتف: +966533933710. مطاعم مندي السدة: العنوان: الفيصلية 5722 شارع الامير محمد بن عبدالعزيز السوبة – حى 6742 جدة 23444 – المملكة العربية السعودية. الهاتف: +966501461010. مطبخ صلب: العنوان: الكندرة ، جدة 22242 ، المملكة العربية السعودية. الهاتف: +966126313392.
الهاتف: +966126500727. مطبخ المندي الخليجي الفخري: العنوان: 8149 الفضل بن عباس، 5516، الشرفية، جدة 22234 5516، المملكة العربية السعودية. الهاتف: +966533933710. مطاعم مندي السدة: العنوان: الفيصلية 5722 شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز الصباح حي 6742 جدة 23444 – المملكة العربية السعودية. الهاتف: +966501461010. المطبخ الصلب: العنوان: الكندرة، جدة 22242، المملكة العربية السعودية. الهاتف: +966126313392. رأس مندي: العنوان: الذهب، البلد، 22233 جدة، المملكة العربية السعودية هاتف: +966 12644 8314 مطعم ابن اسحق للمندي: العنوان: ابن مبارك، الجامعة، جدة 22346، المملكة العربية السعودية هاتف: +966 12687 4932 مطعم راس المندي الشداوي: العنوان: 7073 سوق باب مكة، 3541 سوق باب مكة، حي البلد، جدة 22236، جدة 22236 7073، المملكة العربية السعودية الهاتف: +966560393900 مطبخ التراث الجنوبي: العنوان: بلدية الأمير فواز، العدل، حي العدل، قرب من الدوار، جدة، المملكة العربية السعودية الهاتف: +966599982799 مطبخ جريف: العنوان: 2676 الصيرفي، حي الكندرة، جدة 22242 6686، المملكة العربية السعودية الهاتف: +966126316241. هناك العديد من المطاعم التي تتيح أشهى أنواع المندي في حي الكندرة بجدة، والتي أضحت محط أنظار الكثير من الناس في الآونة الأخيرة، والذين أعربوا عن أنهم يقدمون أشهى أنواع المندي مع الدجاج أو التضحيات المتنوعة وبتعدد وتعدد نكهات لذيذة في جدة.
الفرق بين النكرة والمعرفة؟ اهلا بكم زوارنا لكم منا كل الاحترام والتقدير والشكر على المتابعة المستمرة والدائمة لنا في موقعنا مجتمع الحلول ، وإنه لمن دواعي بهجتنا وشرفٌ لنا أن نكون معكم لحظة بلحظة نساندكم ونساعدكم للحصول على الاستفسارات اللازمة لكم أحبتي فنحن وجدنا لخدمتكم بكل ما تحتاجون من تفسيرات، حيث يسرنا أن نقدم لكم حل السؤال التالي: الاجابة الصحيحة هي: النكرة: تدل على شيء معين من حيث ذاته لا من حيث هو معين، ومعنى ذلك أنه ليس في لفظ النكرة ما يدل على أن السامع يعرفه. المعرفة: تدل على شيء معين، وذلك يعني إن في لفظ المعرفة ما يدل على أن السامع يعرفه، ويفهم من النكرة ذات المعين ، بينما يفهم من المعرفة ذات المعين وكونه معلوما للسامع.