وخلص الكاتب إلى أن الطرف الوحيد المغذي لتقارير وسائل الإعلام حول مسألة خاشقجي هو نفس المصدر الذي كان مرتبطاً بمؤامرة محاولة اغتيال الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز.
التعليق الاسم البريد الإلكتروني الموقع الإلكتروني
يخوض الفنان خالد عبد الرحمن مرحلة جديدة في مسيرته، وهذه المرة عبر تجربة فضائية في برنامج "كشتة خالد"، الذي يسلِّط الضوء على رحلة يقوم بها الفنان ومجموعة من أصدقائه حول السعودية، ابتداءً من الرياض ومرورًا بالعديد من مناطق السعودية؛ للتعريف بها وبثقافتها وموروثها الشعبي بشتى أنواعه، كما سيُبرز الفنان وأصدقاؤه أشهر هوايات وممارسات أهل هذه المناطق، مثل: الزراعة / الصيد والقنص / العرضات / آداب السفر في التخييم والرحلات، وفي نهاية كل حلقة ستتم إقامة جلسة طربية للفنان بمشاركة أصدقائه وفريق العمل بأغانٍ حصرية وأغانٍ قديمة لم تُقَدَّمْ من قبل. وعُرِفَ خالد بهوايته للقنص والصيد والرحلات البرية منذ بداياته الفنية، إذ أصبحت جزءًا لا يتجزأ من يومياته وأساسياته في الحياة، ويعوِّل عليها خالد كركن أساسي من مهام حياته اليومية، ويستقر خالد في هذه الأثناء في منطقة "العلا" شمال السعودية، حيث يعيش حالة من "التخييم" البري برفقة زملائه المقربين، ليمارس أيضًا هواياته المفضلة. خالد عبد الرحمن ومرحلة التغير يقضي خالد رحلاته البرية في العلا مراحل التغير في مسيرة خالد بدأت دراميًّا العام الماضي، عندما قرر خوض المسار الدرامي عبر تجربة مسلسل "ضرب الرمل"، ليخوض التجربة الدرامية الأولى له، حيث شكلت هذه المسيرة تفاوتًا في الآراء حول اتجاه خالد لهذا النهج في الفن، ليكون من ضمن الفنانين السعوديين والخليجيين والعرب أيضًا الذين يخوضون تجربتين فنيتين عبر الأغنية والدراما.
تعليمات المشاركة تستطيع إضافة مواضيع جديدة تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة قوانين المنتدى الانتقال السريع
Abuod! 14-05-2010, 09:31 PM يحيى يقلد خالد عبدالرحمن ههههههههههههههههههههه الله يعافيكم يفرحكم العزيز محمود دياب 15-05-2010, 11:27 AM يحيى يقلد خالد عبدالرحمن ههههههههههههههههه حلو
صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - على منح ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة لـ 213 مواطناً نظير تبرع كل واحدٍ منهم بدمه عشر مرات.
حيث أكد كاتب القرآن أضلال إله الإسلام للضال ولا مرد أو سبيل فقال فى ( سورة الشورى42: 44): " وَمَنْ يُضْلِلْ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ وَلِيٍّ مِنْ بَعْدِهِ وَتَرَى الظَّالِمِينَ لَمَّا رَأَوْا الْعَذَابَ يَقُولُونَ هَلْ إِلَى مَرَدٍّ مِنْ سَبِيلٍ ". " يَقُولُ تَعَالَى مُخْبِرًا عَنْ نَفْسِهِ الْكَرِيمَةِ: إِنَّهُ مَا شَاءَ الله كَانَ وَلَا رَادَّ لَهُ ، وَمَا لَمْ يَشَأْ لَمْ يَكُنْ فَلَا مُوجِدَ لَهُ وَأَنَّهُ مَنْ هَدَاهُ فَلَا مُضِلَّ لَهُ ، وَمَنْ يُضْلِلْ فَلَا هَادِيَ لَهُ ، كَمَا قَالَ": وَمَنْ يُضْلِلْ فَلَنْ تَجِدَ لَهُ وَلِيًّا مُرْشِدًا" ( الْكَهْفِ 18: 17) ". *أنظر تفسير ابن كثير- تفسير القرآن العظيم - إسماعيل بن عمر بن كثير القرشي الدمشقي - دار طيبة - سنة النشر: 1422هـ / 2002م - تفسير سورة الشورى - تفسير قوله تعالى " ومن يضلل الله فما له من ولي من بعده " - الجزء السابع – ص 215. تفسير وَمَنْ يُضْلِلِ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ - إسلام ويب - مركز الفتوى. وأكد كاتب القرآن النص السابق فى ( سورة الشورى 42: 46): " وَمَا كَانَ لَهُمْ مِنْ أَوْلِيَاءَ يَنصُرُونَهُمْ مِنْ دُونِ اللَّهِ وَمَنْ يُضْلِلْ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ سَبِيلٍ ". لكم مني ذجزيل الشكر وفائق الأحترام.. وإلى اللقاء فى المقال القادم، حيث سنبحث فى إدعاء كاتب القرآن بأن إله الإسلام يمكنه أن يضلل مؤمن به بعد هدايته!!
2 - القرآن يقول أن إله الإسلام مُضل ويَضل العباد 1 - المضل الذى يضل العباد قَدَّرَ اللَّهُ وَمَا شَاءَ فَعَلَ إله الإسلام وتعدد الآلهة فى القرآن هل محمد هو الإله القرآني؟ للكبار فقط (+18).. لماذا كان وعده – سبحانه وتعالي – بالولدان المخلدون في الجنة؟ مُحاكَمَة صَلعَم مُدَّعِي النَبُوة.. مَطلَبٌ وَنَصرٌ للإنسانِية عنصرية النصوص القرآنية.. ونهجه في أستعباد العباد هل اساء الله إلى ذاته في القرآن.. ؟!
بل إن مجرد توهم العبد بأن هناك شريكاً يجعل الله رافضاً لعبادة العبد المشرك. لذلك يقول في الحديث القدسي: " أنا أغنى الشركاء عن الشرك من عمل عملاً أشرك فيه غيري تركته وشركه ". ومادام ربنا قد تنازل عن رعايته له فليتلق المتاعب من حيث لا يدري. ومن قوله تعالى: { مَن يُضْلِلِ ٱللَّهُ فَلاَ هَادِيَ لَهُ} نتبين أنه حين يحكم الله بضلال إنسان أو بهداية آخر فلن يستطيع البشر أن يعدِّل على الله، ليجعل شيئاً من ضلال هو هدى، أو شيئاً من هدى هو ضلال. كما يتضح من تلك الآية الكريمة أن من في قلوبهم مرض يزيدهم الله مرضاً ويتركهم في طغيانهم يعمهون، والعمه هو فقدان القلب للبصيرة، والعمى هو فقدان العين للبصر. ويقل الحق - تبارك وتعالى - بعد ذلك: { يَسْأَلُونَكَ عَنِ ٱلسَّاعَةِ... }